تريند مايكرو تختار هلب أي جي شريكاً بلاتينياً

By root

أعلنت “هلب أي جي”، ذراع الأمن السيبراني التابع لـ”اتصالات ديجيتال”، اليوم عن إبرام شراكة بلاتينية مع “تريند مايكرو”، الشركة الرائدة عالمياً في أمن بيانات الشركات وحلول الأمن السيبراني. وستتيح هذه الشراكة لعملاء “هلب أي جي” في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية الاستفادة من قدرات الأمن السيبراني التي تقدّمها “تريند مايكرو” من دون إرسال بياناتهم إلى السحابة، مما يحدّ من المخاوف المتعلّقة بخصوصية البيانات.

وبفضل هذا التعاون ستتمكّن “هلب أي جي” من خدمة العملاء الذين قد يتردّدون بشأن نقل بيانات نقاط النهاية الحساسة إلى البيئات السحابية لمزوّدي خدمات الأمن السيبراني. فعند استخدام خدمات اكتشاف التهديدات عند نقاط النهاية والاستجابة لها Endpoint Detection and Response، على العميل تقديم بيانات دقيقة وكاملة لنقاط النهاية لكي يتمكن مزود الخدمات من كشف التهديدات والهجمات. وقد يشكل هذا الأمر صعوبات في حال كان المستخدمون في المؤسسة يشاركون في نشاطات أو يزورون مواقع إلكترونية ذات طابع سرّي.

من هذا المنطلق، تساعد الشراكة ما بين “هلب أي جي” و”تريند مايكرو” على معالجة هذه التحديات عبر تقديم خدمات وقدرات أمنية من دون أن يضطر العملاء إلى إرسال بياناتهم إلى السحابة. وبفضل نموذج البيانات الفريد الذي تعتمده، تعتبر “تريند مايكرو” من قلائل الشركات المزوّدة التي تقدّم هذا الخيار، فتلبّي حاجات فئة معينة من العملاء الذي يبدون مخاوف محددة حيال خصوصية البيانات.

تعليقاً على هذه الشراكة، صرّح ستيفان بيرنر، الرئيس التنفيذي في “هلب أي جي”، قائلاً: “تقدم “تريند مايكرو” حلولاً تلبّي احتياجات عملائنا الذين يترددون في استعمال السحابة من أجل بعض أو جميع خدماتهم الأمنية. وعبر توحيد الجهود مع تريند مايكرو بات بإمكاننا معالجة هذه المخاوف عبر منح قدرات متينة في بيئة تتناسب مع تفضيلاتهم واحتياجاتهم المتعلّقة بخصوصية بياناتهم.”

وأضاف بيرنر قائلاً: “إنه لشرف كبير أن نصبح شريكاً بلاتينياً لـ”تريند مايكرو”، الشركة الرائدة ذات التاريخ العريق والمليء بالإنجازات والتي تحظى باحترام كبير في مجال الأمن السيبراني. تحافظ “تريند مايكرو” على سجل مميز في تقديم الخدمات والحلول عالمية المستوى التي تعالج الاحتياجات الأمنية لدى الشركات، وسوف يستفيد عملاؤنا إلى حدّ كبير من قدرة الوصول إلى الخدمات التي تقدّمها.”

وصرّح من جانبه د. معتز بن علي، نائب الرئيس والمدير الإداري لدى “تريند مايكرو” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، قائلاً: “يحتلّ شركاؤنا مكانة أساسية في صميم مهمّتنا الهادفة إلى جعل هذا العالم مكاناً آمناً لتبادل البيانات رقمياً. ويسعدنا جداً أن نتعاون مع “هلب أي جي” التي ستقدّم لعملائها قدرات أمنية متينة لحماية بياناتهم، مع الالتزام باحتياجات الخصوصية والامتثال الخاصة بهم. ولا شكّ في أنّه من خلال هذا التعاون سوف نساعد الشركات في المنطقة على إعادة تصوّر مفهوم الأمن السيبراني.”

تتضمن محفظة خدمات وحلول “تريند مايكرو”، والتي باتت متوفرة الآن لعملاء “هلب أي جي”، حلول اكتشاف التهديدات والاستجابة لها، وأمن الشبكات، وحماية المستخدم، والأمن السحابي، وأمن إنترنت الأشياء، وحماية الشركات من برامج الفدية الضارة، والامتثال التنظيمي، وغيرها من المجالات في قطاع الأمن السيبراني التي تحتاجها الشركات اليوم.

تريند مايكرو تختار هلب أي جي شريكاً بلاتينياً - Help AG: Next-Gen Cybersecurity Services in the Middle East
title
Upcoming event

GISEC Global 2024

The super connector show for the worldwide cyberse...

  • Dubai
  • UAE