ترقية شركة هلب أي جي إلى شريك بلاتيني لـ«إف 5» في الإمارات العربية المتحدة

By root

تمت ترقية “هلب أي جي” إلى تصنيف الشريك البلاتيني لشركة «إف 5»، لتتمكن بذلك من توسيع نطاق خدماتها ذات القيمة المضافة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

وصُمم برنامج الشركاء لدى «إف 5» خصيصاً لتلبية التطورات الناشئة في السوق وأعمال شركة «إف 5» ونماذج العمل لدى شركائها. ويتيح البرنامج مساراً واضحاً لتحقيق النجاح في خدمة العملاء بأفضل مجموعة من المنتجات ضمن فئتها من «إف 5».

وتعليقاً على هذا الإعلان، قال ستيفان بيرنر، الرئيس التنفيذي في “هلب أي جي”: “توطيد شراكتنا مع «إف 5» سيوفر قيمة كبيرة وسيعود بمنافع جمّة على عملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط. فمن خلال الاستعانة بمِحفظة شاملة لمنتجات «إف 5»، سنقدم خدمات متكاملة للتطبيقات في البيئات متعددة السحابة، فضلاً عن حلول احترافية في أمن المعلومات وخدمات استشارية لكافة قطاعات الأعمال”.

وأضاف قائلاً: “أهم ما في الأمر أننا أصبحنا في موقع قوي لمساعدة المؤسسات في كافة القطاعات على تحقيق طموحاتها المتعلقة بالتحول الرقمي بشكل ملموس. ويشمل ذلك القدرة على توظيف أية سناريوهات سحابية لازمة لتحقيق أهداف التحول، بما في ذلك الآلات الافتراضية وحاويات التطبيقات والبرمجيات المقدمة كخدمة، فضلاً عن الأجهزة والمعدات المصممة لتلك الأغراض”.

وتدعم “هلب أي جي” الشركات الرائدة والمؤسسات الحكومية بتقديم الاستشارات الاستراتيجية، إضافة إلى حلول وخدمات متخصصة في أمن المعلومات. وسجلت الشركة تواجدها في منطقة الشرق الأوسط منذ 2004 ورسخت حضورها بقوة كإحدى أكثر الشركات الاستشارية موثوقية في مجال أمن المعلومات. وفي فبراير 2020، تم الاستحواذ على “هلب أي جي” من قبل شركة “اتصالات”، لتصبح بذلك ذراع الأمن السيبراني التابع لـ”اتصالات ديجيتال”.

من جانبه، قال ناصر العبدولي، رئيس قنوات التوزيع في الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا لدى «إف 5»: “تتمتع  شركة “هلب أي جي” بالسجل الحافل والكفاءة والبنية التحتية لأجل تعزيز قدرتنا على الوصول بقوة إلى السوق في الإمارات العربية المتحدة. ونرى اليوم في كل مكان تزايداً في طلب العملاء على تجارب سلسة وسريعة وآمنة ومخصصة. حيث نعمل أكثر من أي وقت مضى على تقديم الدعم للمؤسسات لإيصال تطبيقاتها إلى السوق بشكل أسرع، وحماية أعمالها من التهديدات القائمة والناشئة، والتكيف بسرعة مع الظروف المتغيرة، وتسخير قوة الذكاء الاصطناعي في اتخاذ قرارات أفضل حيال الأعمال. وستمارس “هلب أي جي” دوراً مركزياً في إيصال حلولنا وخدماتنا على نطاق واسع في أنحاء الإمارات”.

ترقية شركة هلب أي جي إلى شريك بلاتيني لـ«إف 5» في الإمارات العربية المتحدة - Help AG: Next-Gen Cybersecurity Services in the Middle East
title
Upcoming event

GISEC Global 2024

The super connector show for the worldwide cyberse...

  • Dubai
  • UAE